Haddad Distilliries

التصدير

إن الهدف الرئيسي من معامل حداد للتقطير  في العام المقبل هو مواصلة البناء في خططها للتوسع. الصادرات الرئيسية هي العلامات التجارية المحلية من المشروبات الروحية والخمور من ممعامل حداد للتقطير . وباستمرار تطوير السوق الإقليمية في لبنان والعراق وسوريا الذي تم التوغل في اسواقها، يجري أيضا تنفيذ خطط التوسع للتصدير إلى الأسواق الخارجية مثل أفريقيا وأوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية. مع خطط أخرى للتوسع في كل من الولايات المتحدة وقطر والبحرين. كانت معامل حداد للتقطير أول صادراتها إلى العراق خلال سنواتها الأولى، ثم توسعت الى كل من سوريا، فلسطين، أميركا ونيوزيلندا.

معامل حداد للتقطير مع مصنع بأحدث ما توصلت اليه من تكنولوجيا، دائما في طليعة الصناعة من خلال بذل أي جهد لبناء جسور لأسواق التصدير الجديدة. وتعتقد معامل حداد للتقطير اعتقادا راسخا أنه من خلال العمل الشاق، الالتزام والمثابرة أنه سوف تكون له مكانة رفيعة في السوق، المنتجات المصنعة محليا ذات جودة عالية المصنعة محليا موجودة على نطاق عالمي؛ التي تلتزم بتحقيقها.

كما العلامات التجارية المصنعة محليا، مثل عرق القلعة، الفودكا بيغ نوفا، ديبلومات ويسكي، غلين دروموند ويسكي وفودكا أداموفف، والتي حصلت على سمعة عالية الجودة، ومن خلال تقديرها تم التصدير إلى الأسواق الدولية الأخرى.

الدول التي نصدر اليها:-

فلسطين، نيوزيلاندا، سوريا العراق، الولايات المتحدة